Skip to content

تعزيزات عسكرية لميليشيات الاحتلال الروسي ونداء الفرات تكشف عن التفاصيل.

تحدث مراسل شبكة نداء الفرات في محافظة الرقة عن وصول تعزيزات عسكرية لميليشيات الدفاع الوطني والفيلق الخامس التابع للاحتلال الروسي إلى ريف الرقة الشرقي بهدف إطلاق حملة تمشيط عسكرية.

وأضاف مراسلنا أن التعزيزات التي استُقدم قسم منها من ريف ديرالزور الغربي والقسم الآخر من ريف الرقة الغربي تضمنت سيارات دفع رباعي مزودة برشاشات متوسطة وسيارات عسكرية تحمل عناصر الميليشيات، بالإضافة إلى مجموعة من قادة الميليشيات ليشرفوا على العمليات العسكرية.

وأشارت مصادر خاصة لشبكة نداء الفرات أن الحملة ستجري بغطاء جوي روسي وإشراف مباشر من ضباط روس، والهدف من تلك الحملة تأمين منطقة غرب الفرات الخاضعة لسيطرة ميليشيات الأسد وإنشاء نقاط وقواعد روسية شرق محافظة الرقة وغرب محافظة دير الزور.

هذا وتمكنت شبكة نداء الفرات من خلال مصادرها الخاصة من رصد تلك التعزيزات العسكرية التابعة لميليشيات الاحتلال الروسي والتي خرجت من مطار الطبقة العسكري غرب محافظة الرقة ووصلت إلى إلى بلدة معدان عتيق شرق المحافظة.

وأكمل مراسلنا أن التعزيزات وصلت بترفيق من الطيران الروسي، كما شهدت المنطقة استنفارات عسكرية لحواجز الميليشيات، بالإضافة إلى تعزيزها بحواجز أخرى، كما رافقت التعزيزات دوريات عسكرية تابعة لمليشيات الأسد وذلك خوفاً من أي استهدافات أو هجمات قد تتعرض
أرتال ميليشيات الاحتلال الروسي.

يذكر أن ميليشيات الدفاع الوطني والفيلق الخامس مدعومة بطيران الاحتلال الروسي قد انتهت مؤخراً من عمليات تمشيط عسكرية جرت على الحدود الإدارية بين محافظتي الرقة وحلب في محيط بلدة مسكنة والتي تعتبر من أكبر معاقل الميليشيات شرق محافظة حلب، كما قامت الميليشيات بنشر عدة نقاط عسكرية فيها بهدف تعزيز وجودها العسكري في المنطقة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top