Skip to content

أحد أزلام النظام المجرم يخرج عن صمته ويوجه له الانتقادات الحادة ويكشف الخفايا

تحدث أحد أعضاء مجلس الشعب لدى عصابة الأسد المدعو رأفت بكار عن ما أسماه التضخيم للمنجزات الحكومية وتضليل الواقع والأرقام المالية التي وصفها بالخلبية وذلك خلال عرض قدمه رئيس الحكومة لدى عصابة الأسد المدعو حسين عرنوس أمام مجلس الشعب.

وأضاف في مداخلته خلال جلسة تحضرها حكومة الأسد أن في بيان رئيس الحكومة كما يدل على وجود وارد مالي كبير في حال كانت الأرقام صحيحة متحدياً الحكومة أن ترفع الرواتب للموظفين والعاملين.

وأكمل بكار ليس خافيا على أحد أن الحكومة لا تنفذ وعودها وكلامها أكثر من عملها وتنفذ إجراءات باهتة المفعول والأثر بتبريرات العجز والاختباء وراء تداعيات الأزمة والحرب والحصار والزلزال.

وأردف التبرير لن يرفع القهر عن المواطن الذي يكتوي بغلاء الأسعار في ظل صمت الحكومة وأن غلاء الأسعار ليس كلاما وليس نقاشاً في الصالونات بل واقعاً وكان الله في عون المواطن كما طالب حكومة الأسد بالنزول إلى الشارع لرؤية حجم المعاناة التي تسبب بها سوء إدارة نظام الأسد وعدم متابعتها على حد قوله.

كما وجه بكار انتقادات حادة ولاذعة إلى مايسمى التجارة الداخلية وحماية المستهلك وقال إنها شريكة التجار وخصم للمواطن كما وجه الاتهامات لما يسمى الرقابة والتفتيش بحاجة الى رقابة وتفتيش تشرف عليها وتراقبها.

وأشار من خلال حديثه إلى عمل القضاء التابع لنظام الأسد والذي اتهمه بالرشوة والمحسوبية والفساد المستشري حيث قال إن غالبية القضاة لا يحكمون بالعدل ولا حتى بالقوانين بل لصالح من يدفع لهم الليرات الذهبية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top