Skip to content

بعد هدوء نسبي كمائن وهجمات في البادية وصفحات موالية تنعى القتلى بالجملة

نعت صفحات موالية لعصابة لعصابات الأسد عدداً من عناصر وضباط ميليشيات الأسد لقوا حتفهم في البادية إثر هجمات وكمائن ينفذها مسلحون مجهولون يعتقد أنهم يتبعون لتنظيم داعش في مناطق متفرقة في البادية

حيث تداول موالون لعصابة الأسد على مواقع التواصل الاجتماعي نعوة تشير إلى مقتل الشبيح برتبة عميد ركن المدعو “عبدالرزاق الخالد” الملقب أبو صالح وينحدر من قرية مشيرفة شرق حمص بظروف غامضة دون ورود معلومات دقيقة حول مقتله.

وذكرت صفحات موالية أيضاً مقتل مجموعة عناصر من ميليشيا أسد خلال خلال كمين محكم نفذه عناصر تنظيم داعش استهدف من خلاله عربة عسكرية تقلهم على أطراف مدينة معدان عتيق شرق محافظة الرقة.

وفي سياق متصل تحدثت صفحات موالية عن مقتل القيادي في ميليشيا لواء القدس المدعو “مسعود العلي” المنحدر من مدينة تدمر برفقة اثنين من عناصره اثر انفجار عبوة ناسفة بسيارته على أطراف بلدة السخنة شرق محافظة حمص.

هذا وكان آخر مانفذه التنظيم هجوم على نقطة عسكرية لميليشيا الفيلق الخامس المدعوم من قبل الاحتلال الروسي في بادية الشولا جنوب ديرالزور مما أسفر عن مقتل أربعة عناصر من الميليشيا ذبحاً بالسكاكين حيث تبنى التنظيم ذلك عبر معرفاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top