Skip to content

اجتماعات سرية ضمت قيادات قسد للبحث حول الضربات التركية الأخيرة

أفاد مراسل نداء الفرات بأن مقر ما يُسمى بالشبيبة الثورية الواقع وسط بلدة عين عيسى شمال الرقة شهد اجتماعاً سرياً ظهر اليوم ضم عدداً من قيادات قسد من بينهم المتحدث الإعلامي الرسمي ”فرهاد شامي” ومسؤول السلاح الثقيل لدى قسد المدعو ”هفال بو مان” وقيادات أخرى من ميليشيا حزب العمال الكردستاني.

وقال مراسلنا بأن الاجتماع تمحور حول الاستهدافات التركية الأخيرة التي تلقتها قسد في المنطقة، وتفقد الجاهزية لدى العناصر، بالإضافة إلى اقتراح حفر خنادق جديدة في بلدتي الهيشة وعين عيسى الواقعتين قرب خطوط التماس، و ”تخوين” بعض العناصر خاصة في المناطق التي تشهد استهدافات متكررة.

وأشار مراسلنا إلى أن قسد عقدت اجتماعاً قبل يومين في مقر قيادتها الواقع بالحي الثاني في مدينة الطبقة، بحضور متزعم قسد ”مظلوم عبدي” وعدد من القيادات، وجرى خلال الاجتماع حديث عن الضربات التركية، حيث قال ”شيركو حسكة” أحد قياديي قسد أن الاستهدافات التي تلقوها في الفترة الماضية كانت هي الأقوى على حد تعبيره.

الجدير ذكره أن تركيا نفذت خلال الأشهر الماضية عمليات قصف بالطائرات المُسيّرة استهدفت عدد من قيادات قسد وخاصة في مدينة القامشلي شمال الحسكة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top