Skip to content

غموض يكتنف المشهد حول مصير زعيم ميليشيا حزب الله حتى اللحظة

شنت طائرات حربية اسرائيلية غارات جوية استهدفت فيها حارة حريك في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت معقل ميليشيا حزب الله، وقالت وسائل إعلام إسرائيلية نقلاً عن مصادر عسكرية أن المنطقة المستهدفة تعتبر مربعاً أمنياً للميليشيا ومقر قيادتها.

وأفادت وسائل إعلام عبرية أن الهدف الرئيسي للغارة الجوية هو زعيم الميليشيا حسن نصرالله وأنه تم ترتيب اغتياله منذ فترة لكن اليوم وصلت المعلومة الذهبية حول مكان تواجده وبناءاً عليه أعطى وزير دفاع حكومة الاحتلال أوامر بشن الغارة على المكان الذي كان يضم اجتماعاً لكبار قادة ميليشيا حزب الله، وقد قالت قنوات عبرية أن زعيم الميليشيا قد قُتل وفق تقديرات أمنية، وأن احتمالات نجاته تكاد تكون شبه معدومة.

ميليشيا حزب الله أصدرت بيان قبل قليل قالت فيه أنها قصفت مواقع اسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة، وتجنبت الميليشيا في بيانها الحديث حول مصير زعيمها، وسط تضارب الأنباء حول مصيره، حيث أشارت وكالات إيرانية إلى أنه بخير من ثم عادت ونفت وجود أي معلومات حوله قائلة أن الاتصالات بالضاحية الجنوبية منقطعة تماماً.

ويكتنف المشهد حالياً غموض كبير وسط ترجيحات بمقتل زعيم ميليشيا حزب الله المجرم حسن نصرالله وكبار قادة الميليشيا ومن ضمنهم هاشم صفي الدين ونعيم قاسم، وسط ترقب واسع لإعلان التأكيد أو النفي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top