Skip to content

ضربات جوية مجهولة تستهدف الميليشيات الإيرانية بديرالزور وتوقع قتلى بصفوفها

أفادت مصادر محلية لنداء الفرات أن عدداً من الطائرات الحربية والمُسيّرة مجهولة المصدر استهدفت مواقع تتبع للميليشيات الإيرانية في مدينتي ديرالزور والبوكمال، وجاء القصف عقب نشر وسائل إعلام موالية لعصابات الأسد أنباء غير مؤكدة عن استهداف الميليشيات لقاعدة حقل كونيكو شمال ديرالزور بالصواريخ والمُسيّرات.

وقالت مصادر نداء الفرات أن القصف الجوي استهدف كل من مركز التنمية الريفية الذي تتخذه الميليشيات الإيرانية كمقر لها في حي هرابش على أطراف مدينة ديرالزور وكتيبة الرادار الواقعة على الجبل المُطل على المدينة وكتيبة الدفاع الجوي في مطار المدينة العسكري، وأشارت المصادر إلى وقوع عدد من القتلى دون معرفة الحصيلة النهائية، حيث استمرت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى والقتلى لساعات مبكرة من فجر اليوم.

وتحدثت وسائل إعلام إيرانية وأخرى تتبع لما تُسمى بالمقاومة الإسلامية في العراق أن القصف الجوي استهدف مقرات تتبع لميليشيا ”سيد الشهداء” العراقية في قرية الهري قرب مدينة البوكمال، حيث ذكرت وسائل إعلام محلية وقوع 18 عنصر من الميليشيا على الأقل بين قتيل وجريح.

الجدير ذكره أنه لم تُعلن أي جهة مسؤوليتها عن الغارات الجوية التي استهدفت الميليشيات الإيرانية بما فيها التحالف الدولي لغاية لحظة كتابة هذا الخبر.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top