Skip to content

من هو الجاسوس الذي حدد موقع حسن نصر الله، صحف غربية تكشف الستار عن التفاصيل

تحدثت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرير لها نقلاً عن مصادر أمنية في لبنان أن إسرائيل تمكنت من الحصول على معلومات حساسة من خلال عميل إيراني نجح في اختراق الدائرة الضيقة لميليشيا حزب الله.

وأضافت الصحيفة أن هذه المعلومات كشفت عن وجود ما يسمى الأمين العام لميليشيا حزب الله المجرم حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية قبل الهجوم الجوي الذي نفذته الطائرات المقاتلة الاسرائيلية.

وأكملت الصحيفة أن اسرائيل شنت هجوماً بضربات جوية مكثفة ودقيقة للغاية على المنطقة بعد حصولها على هذه المعلومات مما أسفر عن مقتل حسن نصر الله.

وأردفت الصحيفة أن العميل الإيراني لعب دوراً حيوياً حيث استطاع تقديم معلومات تفصيلية عن تحركات حسن نصر الله حيث أكد وجوده في العاصمة اللبنانية بيروت لحضور جنازة قيادي في ميليشيا حزب الله يدعى محمد سرور وتم تعقبه بدقة حتى لحظة مقتله.

وأشارت الصحيفة أن حسن نصر الله كان برفقة نائب ميليشيا فيلق القدس في لبنان في سيارته لحظة الهجوم وكانا يتواجدان على عمق 30 متراً تحت الأرض وتم تحديد الهجوم بدقة شديدة لضمان وجوده في الموقع المستهدف.

الجدير بالذكر أن ميليشيا حزب الله اعترفت رسمياً بمقتل ما يسمى الامين العام لها المجرم حسن نصر الله يوم السبت بعد ليلة كاملة من الضربة الجوية الاسرائيلية التي استهدفت المجمع السكني في حارة حريك بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top