Skip to content

نشاط مشترك بين روسيا وعصابات الأسد لمنع حدوث حرب جنوب سوريا

أفادت وسائل إعلام محلية في جنوب سوريا أن قوات الاحتلال الروسي وعصابات الأسد أصدرت تعميماً تمنعان فيه تواجد أي سيارات تحمل لوحات لبنانية في منطقة حوض اليرموك غرب درعا والمحاذية للجولان السوري المحتل، ضمن إجراءات يتبعها الجانبين لمنع حدوث أي توتر مع الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال الروسي نفذت عملية تفتيش دقيقة في الأيام الماضية شملت عدداً من النقاط العسكرية في تلال حوض اليرموك للتأكد من خلوها من عناصر ميليشيا حزب الله اللبنانية والميليشيات الإيرانية، محاولة بذلك إرسال رسائل لطمئنة الاحتلال بخصوص الجبهة السورية.

وذكرت شبكة الجنوب المحلية أن عصابات الأسد أبلغت رُعاة الأغنام وأصحاب الأراضي القريبة من الشريط الحدودي مع الجولان المحتل في محافظة القنيطرة بضرورة الابتعاد عن السياج مسافة لا تقل عن 600 متر.

والجدير ذكره أن عصابات الأسد ومن خلفها روسيا تجنبت الدخول في المعركة الدائرة بين ميليشيا حزب الله الحليفة لهما من جهة والاحتلال الإسرائيلي من جهة أخرى، على الرغم من الخدمات الكبيرة التي قدمتها الميليشيا للعصابة بمساندتها لها في قمع انتفاضة الشعب السوري خلال السنوات الماضية

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top