skip to Main Content

استكمالاً لحملتها الأمنية قسد تستهدف المعابر النهرية داخل الطيانة

استكلمت قسد حملتها الأمنية التي أطلقتها قبل أيام في ريف ديرالزور الشرقي من خلال مداهمتها لبلدة الطيانة ليل أمس، وشملت عدة منازل وأماكن أبرزها المعابر النهرية؛ والتي أدت إلى وقوع إصابات في صفوف الأهالي.

 

وقال مراسلنا: “داهمت قسد بلدة الطيانة في ريف ديرالزور الشرقي ليل أمس عقب استقدامها تعزيزات عسكرية ضخمة ضمت عشرات السيارات والآليات المصفحة، نشرتها داخل القرى والبلدات الواقعة شرق نهر الفرات”.

 

وأضاف: “استهدفت قسد عبر حملتها الأمنية عدة منازل وأماكن داخل البلدة أبرزها المعابر الأمنية، حيث داهمتها ليلاً وأطلقت النار بشكلٍ عشوائي؛ مما تسبب بإصابة الشاب دحام الهجان الدعار في منطقة الفخذ لينقل بعدها إلى المشفى لتلقي العلاج”.

 

وأردف: “كما أحرقت عدة سيارات وصادرت سيارات أخرى مع كميات كبيرة من المازوت والبانزين ومواد أخرى كانت معدة للتهريب إلى مناطق سيطرة عصابات الأسد”.

 

والجدير ذكره أن ريف ديرالزور الشرقي شهد خلال اليومين الماضيين أحداثاً أمنية كبيرة، حيث عمدت قسد على مداهمة عدة قرى وبلدات، واعتقلت من خلالها عشرات الأهالي وسرقت بعض المنازل، بالإضافة إلى سيطرة العشائر العربية على مجموعة من الحواجز العسكرية التابعة لقسد في ريف ديرالزور الشمالي إثر قيام مجلس ديرالزور العسكري بقطع المياه عن عدة قرى وبلدات”.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top