Skip to content

السعودية تضبط شحنة مخدرات ضخمة بعد التطبيع مع عصابات الأسد

أعلنت السلطات السعودية اليوم الثلاثاء عن ضبط كمية ضخمة من المخدرات تُقدر ب5 ملايين حبة مخدرة كانت مخبئة في شحنة قوالب خرسانية في منطقة الرياض، وقال المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن السلطات تمكنت من إلقاء القبض على مستقبلي الشحنة وهما مقيم يمني وآخر نازح (دون ذكر جنسيته).

ودائماً ما توجهت أصابع الاتهام نحو عصابات الأسد حيال ملف تهريب المخدرات إلى دول الخليج العربي عبر الأردن، حيث تمكنت السلطات الأردنية من إحباط عشرات عمليات الهريب عبر حدودها الشمالية منذ مطلع العام الحالي دون أي تعليق رسمي من قبل عصابات الأسد.

وكانت السعودية قد أقدمت قبل يومين على تعيين ”فيصل المجفل” سفيراً لها لدى حكومة ميليشيات الأسد بعد قطيعة دامت لنحو 12 عام منذ بدايات الثورة السورية، وذكرت وسائل إعلام موالية أن السعودية قامت بتقديم قطع تبديل ومعدات لصيانة الطائرات وجاء ذلك بعد أيام من عقد قمة الجامعة العربية في العاصمة البحرينية الرياض، والتي حضرها متزعم الميليشيات صامتاً.

الجدير ذكره أن السلطات السعودية كانت قد نفذت حكم الإعدام بحق سوريين اثنين قبل نحو أسبوعين بتهمة تجارة المخدرات، ولم يصدر عن عصابات الأسد أي ردة فعل.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top