Skip to content

ميليشيا حزب الله تعلن مقتل زعيمها ”نصرالله” بعد ساعات من الترقب والحلفاء يكتفون ”بالتنديد”

أعلنت ميليشيا حزب الله اللبنانية عن مقتل زعيمها المجرم ”حسن نصرالله” بعد 23 ساعة من استهداف الطيران الإسرائيلي للمقر الذي يتواجد به في منطقة المربع الأمني للميليشيا بحارة حريك في ضاحية بيروت الجنوبية.

وقالت وسائل إعلام أن نصر الله كان يتواجد في المقر برفقة عدد من القادة أبرزهم قائد الجبهة الجنوبية في الميليشيا ”علي كركي” وقائد ميليشيا فيلق القدس في سوريا ولبنان ”عباس نيلفروشان” الذي لقوا مصرعهم أيضاً جراء الغارة الجوية الإسرائيلية.

وأشارت صحيفة نيويورك تايمز نقلاً عن مسؤولين إسرائيليين إلى أن عناصر ميليشيا حزب الله وجدوا آثار وبقايا جثة زعيمهم فجر اليوم وتعرفوا عليها وبجانبه علي كركي، تحت ركام 6 مباني دُمرت بالكامل وتُعتبر هذه المباني عبارة عن مقرات أمنية تستخدمها الميليشيا.

وعلى صعيد متواصل اكتفى حلفاء الميليشيا لغاية اللحظة ببيانات تُشير إلى تنديدهم بالقصف الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية، فيما أعلنت كل من إيران والعراق الحداد على مقتل زعيم ميليشيا حزب الله، ولم يصدر عن الحليف السوري عصابات الأسد أي ردة فعل رسمية حيث انشغل إعلامها الرسمي ببرامج ”الطبخ والمكياج”

الجدير ذكره أن الغارة الإسرائيلية استهدفت نصرالله منذ عصر يوم أمس الجمعة، وتأخر الإعلان الإسرائيلي حتى صباح اليوم، في حين لم يتطرق حزب الله إلى مصير زعيمه لغاية ظهر اليوم السبت حيث أعلن مقتله في بيان رسمي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top