skip to Main Content

مجدداً.. قتلى وجرحى من الميليشيات بريف الرقة.

أفاد مراسل شبكة “نداء الفرات” أن ثلاثة عناصر من ميليشيا “لواء القدس” التابعة لميليشيات النظام قتلوا، كما أُصيب اثنان آخران بجروح بليغة جراء انفجار عبوات ناسفة، وذلك عصر أمس الأحد، في منطقة البادية الواقعة جنوبي مدينة معدان بريف الرقة.

 

هذا وقال مراسلنا: “إن انفجاراً ناتجاً عن عبوتين ناسفتين وقع خلال مرور سيارات عسكرية تابعة لميليشيا “لواء القدس” بالقرب من منطقة جبل البشري بريف معدان الجنوبي، ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوف عناصرها”.

 

وأضاف مراسلنا: “جرى نقل جثث العناصر والمصابين إلى المشفى العسكري الخاص بالميليشيات في مدينة معدان الخاضعة أصلاً لسيطرة النظام المجرم بريف الرقة الشرقي”.

 

وتابع: “تشهد المنطقة استنفاراً كبيراً لعناصر الدفاع الوطني وميليشيات الأسد منذ عصر أمس، إضافة لتحليق مكثف لطائرات الأسد الحربية وطائرات الاستطلاع التابع للاحتلال الروسي على خلفية الحادثة”.

 

وفي سياق متصل، استهدف مجهولون يُعتقد أنهم ينتمون لتنظيم داعش رتلاً عسكرياً للميليشيات الإيرانية وعصابات الأسد في بادية ديرالزور، حيث دارت على إثر ذلك اشتباكات بين الطرفين، كما أظهرت مقاطع مصورة، أدت لوقوع عدد من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح.

 

الجدير ذكره أن جميع الحملات العسكرية التي شنتها ميليشيات الأسد وإيران مدعومة بطائرات المحتل الروسي في مناطق البادية السورية باءت بالفشل، إذ كان الهدف منها القضاء على خلايا التنظيم، والسبب في ذلك هو العمليات النوعية والإغارات والكمائن التي يشنها عناصر التنظيم ضد القوات المهاجمة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top