skip to Main Content

مواقع عصابات الأسد وميليشياته في مرمى الاستهدفات الجوية والخسائر!

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي غارات جوية مكثفة على مواقع عسكرية لعصابات الأسد والميليشيات الإيرانية في منطقة مصياف بريف محافظة حماة، أسفرت عن وقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات.

وتحدثت مصادر إعلامية موالية لعصابات الأسد أن الدفاعات الجوية التابعة للعصابة في محافظة طرطوس تصدت لصواريخ إسرائيلية استهدفت مواقع عسكرية في محيط مدينة مصياف غربي محافظة حماة.

وأضافت المصادر أن القصف تركز على مواقع للميليشيات الإيرانية في منطقتي السويدة ووادي العيون في محيط منطقة مصياف، حيث شوهدت انفجارات قوية واشتعال للحرائق وتصاعد لألسنة اللهب كما شوهدت سيارات إسعاف تهرع للمكان.

وفي سياق متصل، وقع على إثر القصف الجوي 4 قتلى من عصابات الأسد وميليشيات إيران، بالإضافة إلى وقوع بعض صواريخ الدفاعات الجوية التي أطلقتها عصابات الأسد في بساتين ومزارع المنطقة؛ مما أدى إلى نشوب حرائق في البساتين والمحاصيل الزراعية.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية وعصابات الأسد المتواجدة على الشريط الحدودي مع الجولان المحتل في محافظة القنيطرة تعرضت منذ يومين لقصف صاروخي مكثف وعنيف من قبل نقاط الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في الجولان المحتل، وذلك بعد رصدها لتحركات مريبة لميليشيات إيران في المنطقة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top