skip to Main Content

بشكلٍ تطوعي شباب من ريف ديرالزور يتجهزون لخدمة أهالي المنطقة أثناء العاصفة الغبارية

 

أعلن عدد من شباب ريف ديرالزور الشرقي عن تطوعهم لخدمة الأهالي قبل وأثناء حدوث العاصفة الغبارية المرتقبة، والتخفيف عنهم قدر المستطاع ومساعدتهم لا سيما أصحاب الأمراض التنفسية منهم.

 

وأطلق الشباب اسم “فريق مبادرون التطوعي” على مشروعهم الخيري، وجاء ذلك المشروع على إثر العاصفة الغبارية التي ضربت المنطقة قبل عدة أيام والتي خلفت 10 وفيات بينهم أطفال، بالإضافة إلى توقعات الأرصاد الجوية بعاصفة شديدة الخطورة يومي الأحد والاثنين القادمين.

 

وأعلن مركز بلدة “الباغوز” الصحي عن مشاركته فريق مبادرون التطوعي واستعداده التام لاستقبال أي حالة اختناق أو ضيق تنفس ليلاً ونهاراً مع توفير الأوكسجين والعلاجات الإسعافية اللازمة خلال العاصفة.

 

كما أعلن الكثير من أصحاب السيارات عن مشاركتهم واستعدادهم لنقل وإسعاف أي حالة صحية خلال العاصفة من وإلى مركز الباغوز الصحي، وإلى مشافي المنطقة كمشفى هجين وغيرها في حال اضطر الأمر إلى ذلك وبشكلٍ مجاني دون أجور.

 

ووجه فريق مبادرون التطوعي نداءً إلى أصحاب المولدات الكهربائية مطالبينهم بالمشاركة بالفعالية الخيرية وإبقاء المولدات في وضع العمل قدر المستطاع، والوقوف جنباً إلى جنب لتخطي العاصفة الغبارية المرتقبة بسلام.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top