skip to Main Content

ميليشيات الأسد تفقد العديد من عناصرها في ظروف غامضة فما القصة؟؟

فقدت ميليشيات الفرقة الرابعة التي يترأسها الشبيح ماهر الأسد خلال الساعات الماضية الاتصال بمجموعة من عناصرها بينهم ضابط أثناء ذهابهم بمهمة من ريف دمشق الغربي باتجاه البادية في ريف حمص الشرقي.

وفي التفاصيل فقدت قيادة ميليشيا الفرقة الرابعة الاتصال بالمجموعة المكونة من قرابة ال15 عنصراً برفقتهم ضابط برتبة مقدم بالقرب من منطقة القريتين شرق محافظة حمص بظروف غامضة ودون ورود أي معلومات تفيد بمكان تواجدهم.

قامت ميليشيات الأسد بعد فقدان عناصرها بإرسال تعزيزات عسكرية ضخمة إلى مستودعات مهين بريف حمص الجنوبي الشرقي ضمن عملية بحث عن العناصر المفقودين لتبوء تلك العملية بالفشل حيث لم تتوصل الدوريات التي قامت بالبحث إل أي أثر يدل عليهم.

الجدير ذكره أنه قبل أيام عثرت ميليشيا حزب الله اللبناني على جثث لعناصرها في بادية دير عطية بريف دمشق مدفونين بمقبرة جماعية بعد فقد الاتصال بهم لأكثر من شهر.

هذا وتعد منطقة البادية بشكل عام مصدر أرق يقض مضاجع ميليشيات الأسد وثقب أسود فقدت فيه الميليشيات المئات من عناصرها وضباطها رغم حملات التمشيط العسكرية التي تقوم بها عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية بين الفينة والأخرى مدعومة بطيران الاحتلال الروسي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top