skip to Main Content

معبر باب الهوى يحظر استيراد البضائع الهندية تعرف على السبب

أعلنت إدارة معبر باب الهوى الحدودي في بيان لها اليوم الاثنين عن حظر استيراد جميع البضائع ذات المنشأ الهندي.

وفي التفاصيل، أعلنت إدارة معبر باب الهوى، الواقع في محافظة إدلب، حظرها لاستيراد أي بضاعة منشأها الهندي، رداً على الكلام المسيء لجناب النبي صلى الله عليه وسلم من قبل المسؤول الإعلامي لحزب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

وجاء في البيان: “بين الحين والآخر يطل علينا عبر شاشات التلفزة والإعلام “صعلوك” من صعاليك الشاشة متفوهاً بكلام يسيء لشخص ومقام رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم مبتغين من وراء ذلك إهانة الإسلام والمسلمين في شتى بقاع الأرض”.

وأضاف البيان “وهذه المرة ظهر علينا أحد أتباع الحزب الحاكم في دولة الهند من عباد البقر متفوهاً بكلام أساء فيه الى مقام وشخص رسولنا الكريم عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم وعلى أم المؤمنين الطاهرة المطهرة عائشة رضي الله عنها”.

وأكدت الإدارة أنه وانطلاقاً من واجبنا كمسلمين في نصرة نبينا والدفاع عنه فإن أقل ما يمكن فعله نصرة لرسولنا هو مقاطعة منتجات دولة الهند.

يذكر أن كلام المسؤول الإعلامي للحزب الحاكم الهندي لاقى شجباً ورفضاً إسلامياً واسعاً، فيما تصاعدت الدعوات في الوطن العربي والإسلامي لمقاطعة المنتجات الهندية، والخروج بمظاهرات للتعبير عن رفضهم للتصريحات المسيئة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top