skip to Main Content

اجتماع جديد داخل اللواء 93 يتمخض عن اتفاق جديد مع قسد

استبدلت قسد أعلامها على أسطح 16 مقراً ونقطة عسكرية لها بأعلام عصابات الأسد والاحتلال الروسي في ريف الرقة الشمالي وريف الحسكة الشمالي قرب خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وقال مراسلنا: “جاءت العملية بموافقة مسبقة من ضباط عصابات الأسد المتواجدين في اللواء 93 في ريف الرقة الشمالي عقب اجتماع جمع قيادات من قسد وضباط من العصابات صباح اليوم في اللواء 93 للموافقة على طلب قسد”.

 

وأكدت مصادر خاصة لشبكة “نداء الفرات” أن قسد أخفت أعلامها عقب تحليق طائرات استطلاع تركية برفقة طائرات حربية في أجواء تل تمر وأبو راسين شمال الحسكة وعين عيسى شمال الرقة بشكل مكثف خلال 24 ساعة الماضية.

 

وأضافت المصادر: “أن غرفة عمليات عصابات الأسد في شرق الفرات أبلغت قيادة قسد بأن العملية العسكرية التركية ضد قوات قسد قد تنطلق خلال 72 ساعة وسيشارك بها الطيران الحربي والمسير مما عجل من رفعها لأعلام العصابات”.

 

هذا ووصلت تعزيزات عسكرية لقسد من لواء الشمال الديمقراطي التابع لها من مدينة الرقة ووحدات حماية الشعب الكردية من مدينة الطبقة غرب الرقة إلى خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني قرب الطريق الدولي M4 خلال 24 ساعة الماضية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top