skip to Main Content

اقتتال عائلي يخلف قتلى وجرحى في ريف الحسكة

نشب، أمس الجمعة، اقتتال عائلي بين أبناء عمومة في قرية غزيلة، التابعة لناحية القحطانية، شمال شرقي الحسكة، مما أدى لوقوع قتلى وجرحى.

 

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: “إن عراكاً نشب بين عائلتين من عشيرة الجوالة في بلدة غزيلة جنوبي ناحية القحطانية، بسبب خلاف قديم على قطعة أرض، وتطور على إثرها العراك إلى اشتباكات بالأسلحة خلف عدداً من القتلى والجرحى”.

 

وأضاف مراسلنا أن سبعة قتلى وأكثر من 15 جريحاً سقطوا إثر الاشتباكات المسلحة بين أبناء العمومة، عرف من بين القتلى نافع الحسين وثلاثة أولاد لعراك الحسين، بالإضافة إلى مقتل عمر العملو الطرف الثاني في الاقتتال، فيما نقل عراك الحسين إلى العناية المشددة بسبب إصابته الخطيرة.

 

وفي سياق متصل، قتل شخص من أبناء حي الهلالية، الواقع في مدينة القامشلي، على يد أحد أبناء الحي المذكور بدعوى ثأر قديم عمره 8 سنوات، وسط حالة ابتهاج وفرح من قبل العائلة كونها قد حققت ثأرها.

 

هذا وتشهد مناطق قسد بشكل عام اقتتالات عشائرية وعائلية بين الحين والآخر، ويرجع ذلك كله إلى حالة الفوضى وزرع الفتن بين المكونات التي تنتهجها قسد في المناطق في محاولة منها لإشغال الناس هناك عن ممارساتها وسياساتها.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top