skip to Main Content

تحركات مريبة لميليشيات إيران ونداء الفرات تكشف عن المستور

أفاد مراسل شبكة نداء الفرات في محافظة الرقة عن إطلاق ميليشيا حزب الله اللبناني ولواء فاطميون قذائف هاون ومدفعية بشكل عشوائي باتجاه بادية المكمان على الحدود الإدارية بين بادية الرقة وحمص جنوب محافظة الرقة.

وأضاف مراسلنا : حيث يجري إطلاق القذائف قصيرة وبعيدة المدى بشكل عشوائي بحجة وجود عمل عسكري لتمشيط المنطقة ويجري التمهيد له من قبل الميليشيات بالقذائف الصاروخية.

كما أكدت مصادر خاصة لشبكة نداء الفرات أن الهدف من العملية هو تدريب عناصر الميليشيات الجدد على استخدام وإطلاق قذائف المدفعية والهاون، حيث اتخذت الميليشيات بادية الرقة الجنوبية وبادية حمص الشرقية كمراكز للتدريب فيها.

وأشارت المصادر أن الميليشيات أنشأت معسكرات مؤقتة تحوي خيم مبيت وصناديق ذخيرة ومواد غذائية ولوجستية، بالإضافة لقرابة 50 عنصراً من بينهم عناصر يتبعون لحزب الله اللبناني وعناصر من ميليشيا فاطميون الإيرانية.

وأشار مراسلنا: يشرف على العملية قيادات من ميليشيا حزب الله اللبناني من جهة ولواء فاطميون من جهة أخرى، إلى جانب وجود قيادات من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني يقومون بالإشراف على عمليات التدريب.

هذا وتقوم الميليشيات الإيرانية برفع علم نظام الأسد فوق المقرات العسكرية ومواقع التدريب بالإضافة إلى الآليات العسكرية أثناء التنقل خوفاً من الاستهدافات الجوية التي تشنها طائرات التحالف الدولي والطيران الإسرائيلي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top