skip to Main Content

بإشراف ضباط من الاحتلال الروسي، قسد تجري مع ميليشيات الأسد تدريبات عسكرية

نفذت عناصر من ميليشيات الأسد بالاشتراك مع عناصر من قسد تدريبات عسكرية مشتركة بالذخيرة الحية بدعم كامل وإشراف من قبل ضباط يتبعون لميليشيات الاحتلال الروسي في ريف محافظة حلب.

ونشرت مصادر إعلامية موالية لميليشيات الاحتلال الروسي صوراً تضمنت إجراء تدريبات برمائية بإشراف ضباط الاحتلال الروسي، وذلك لصد ما أسمته ميليشيات الاحتلال الروسي العدوان التركي على مناطق في الريف الشمالي لمحافظة حلب.

وفي سياق متصل نفذت ميليشيات الاحتلال الروسي تلك التدريبات والمناورات العسكرية المشتركة بعد ارتفاع وتيرة التهديدات التركية التي أطلقها الرئيس التركي بعد مؤتمر أستانة الأخير، بالإضافة إلى ما قامت به القوات التركية بالاشتراك مع فصائل الجيش الوطني من مناورات عسكرية على تخوم مناطق سيطرة عصابة الأسد وقسد في ريف حلب الشمالي.

الجدير ذكره أن ميليشيات الاحتلال الروسي تقوم منذ فترة وجيزة بتعزيز تواجدها بشكل كبير في مناطق سيطرة قسد، حيث استقدمت ميليشيات الاحتلال الروسي مئات العناصر المظليين، بالإضافة إلى استقدام سرب من الطائرات الحربية والمروحيات القتالية ناهيك عن التعزيزات العسكرية التي ضمت قوافل من الأسلحة اللوجستية والذخائر والصواريخ إلى مطار القامشلي العسكري شمال محافظة الحسكة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top