skip to Main Content

بهدف السرقة لصوص يحاولون قتل أم وطفلتها شمال الحسكة

شهد الريف الشمالي الشرقي لمحافظة الحسكة جريمة مروعة راح ضحيتها أم وابنتها بعد أن اقتحم لصوص منزلهم بهدف السرقة ليقوموا بعد ذلك بتوجيه عدة طعنات.

 

وقال مراسلنا: “إن ثلاثة لصوص ملثمين اقتحموا منزل في قرية كرديم التابعة لمدينة القحطانية تقطنه أم وابنتها بهدف السرقة قبل أن تقوم الأم بمواجهة اللصوص بهدف طردهم وإبعادهم”.

 

وأضاف: “على إثر ذلك تهجم اللصوص على الأم وابنتها بالضرب المبرح والطعن ومن ثم لاذوا بالفرار خوفاً من الإمساك بهم من قبل أهالي القرية”.

 

وأردف: “أن الأهالي نقلوا الأم وابنتها على وجه السرعة إلى مبنى الهلال الأحمر لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج نتيجة حالة الأم الحرجة”.

 

وأكد: “وفي مشهدٍ مماثل تعرضت أم وطفلها في مدينة الطبقة غرب محافظة الرقة للهجوم من قبل لصوص بعد أن اقتحموا منزلهم لتقوم المرأة بالصراخ والاستغاثة بأهالي المنطقة”.

 

وأوضح: “ليتمكن بعد ذلك الشاب عبدالرزاق الكبلان من محافظة ديرالزور بإنقاذ المرأة وطفلها بعد أن سمع صراخهم، واستطاع التصدي للصوص ومنعهم من الإجهاز على الأم وطفلها”.

 

هذا وتشهد المنطقة فلتان أمنياً كبيراً وجرائم كبيرة وسط غياب تام للردع من قبل الأجهزة الأمنية التابعة لقسد؛ مما اضطر الكثير من الأهالي إلى الهجرة إلى خارج مناطق سيطرة قسد بحثاً عن الأمان.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top