skip to Main Content

حادث شنيع على جسر مدينة الرقة ونداء الفرات تكشف عن الأسباب

ذكر مراسل شبكة نداء الفرات في محافظة الرقة أن حادثاً مرورياً وقع على مدخل الجسر القديم في مدينة الرقة أسفر عن وقوع عدة إصابات بعضهم بحالة حرجة تم نقلهم إلى مستشفيات مركز المدينة.

وأضاف مراسلنا أن سيارة من نوع جيب فيروكروز يقودها ثلاثة شبان في مقتبل العمر من أبناء مدينة الرقة تم التعرف على أحدهم يدعى “عمار حامد العيسى” وهو بحالة حرجة تم نقله إلى مستشفى الطب الحديث الواقع في مركز المدينة لتقلي العلاج.

وأشار مراسلنا أن الحادث وقع للشباب تحت تأثير المواد المخدرة حيث ضبطت شرطة المرور أكياس من الحبوب المخدرة داخل السيارة حيث تبين بحسب الطبيب الشرعي أن الشباب كانوا أثناء الحادث بحالة اللاوعي نتيجة تناول كميات من المخدرات.

هذا وشهدت بلدة الشمساني جنوب محافظة الحسكة حادث سير حول حفل زفاف إلى مأتم، حيث راح ضحيته ثلاث نساء من أبناء البلدة نتيجة انقلاب سيارة من نوع جيب كانت تقلهم أثناء حفل الزفاف مما أدى إلى وفاتهن على الفور، فيما نقل السائق إلى مستشفى داخل المدينة لتلقي العلاج.

الجدير ذكره أن مناطق سيطرة قسد تشهد حوادث مرورية بشكل متكرر ومتزايد تعود أسبابها الرئيسية إلى تعاطي بعض السائقين للمواد المخدرة بالإضافة إلى عدم وضع القوانين المرورية اللازمة من قبل إدارة قسد، كما أن أغلب السائقين لا يملكون شهادات القيادة اللازمة، وزيادة على ذلك الحفريات المنتشرة في الطرقات بسبب إهمال قسد المتعمد.

تحرير: شاهين عبود

تدقيق: هدهد الشرق

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top