skip to Main Content

موالون لعصابات الأسد يتذمرون من الأوضاع الصحية في الحسكة

نشر موالون لعصابات الأسد في محافظة الحسكة اليوم الاثنين مناشير على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بصورة لنهر الخابور، يتذمرون فيها من الحالة المتردية التي وصل إليها القطاع الصحي في المحافظة.

 

وقال الموالي “قحطان الصليبي”: “تحدثنا عن التلوث في المحافظة سابقاً وعن الإصابات التي حلت على المدينة خلال هذه الفترة رغم المناشدات الأهلية المتكررة التي باتت حديث الساعة في الشارع الحسكاوي”.

 

وأضاف: “كما أجرينا محادثات مطولة عن الإصابات مفادها التلوث البيئي والصحة أكدت مراراً وتكراراً أن الكوليرا مفادها التلوث البيئي لكن لا حياة لمن تنادي”.

 

وأردف: “روائح كريهة تصدرها تلك البقعة ولا نجد مسؤولاً في محافظتنا الكريمة ينظر بحال صحة المواطن التي تكلفه أعباء صحية ومادية ومعنوية في هذه المرحلة الصعبة التي يعاني منها في زمن الغلاء الفاحش”.

 

وأكمل: “الأهالي يناشدون عبر صحيفة بقعة ضوء مسؤولي محافظة الحسكة لإيجاد الحلول عبر المنظمات الدولية التي تعمل في المدينة لمعالجة الظاهرة المزعجة والتي لا تليق بجمالية المدينة كون النهر يقع وسط المدينة”.

 

وتحدث بعض الأهالي أن المدعو “قحطان صليبي” يعيش أحلام وردية ويلهث خلف سراب بمناشداته لا سيما مع سيطرة عصابات الأسد على عدة مباني فقط داخل المدينة ولا يدل ذلك إلا على سذاجة العصابات والموالون لها.

 

تحرير: محمد الحميدي

تدقيق: محمد المحمد

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top