skip to Main Content

بدعم من التحالف الدولي قسد تشن حملة أمنية شرق ديرالزور

شنت قسد مدعومةً بالتحالف الدولي، فجر اليوم، حملة أمنية كبيرة على عدة قرى وبلدات في ريف ديرالزور الشرقي أطلقت خلالها النار والقذائف الصاوخية.

 

وقال مراسلنا: “استقدمت قسد ليلاً العشرات من عناصرها بالقرب من دوار العتال بمدينة البصيرة استعداداً لتنفيذ حملة مداهمات”.

 

وأضاف: “وجهت قسد بعد ذلك رتلاً عسكرياً ضخماً إلى قرية الزر بريف ديرالزور الشرقي مروراً ببلدة البصيرة تمهيداً لاقتحامها”.

 

وأردف: “باشرت قسد اقتحام بلدة الزر والكسار بإطلاق النار بشكلٍ مكثف بالتزامن مع تحليق للطيران المروحي في سماء المنطقة على علو منخفض”.

 

وأكمل: “اعتقلت قسد خلال حملتها العديد من الأشخاص عرف منهم خالد الحسين الخلف الشاهر وأبناؤه فادي وخليف وشاهر وحسين كما اعتقل حسين شيخ الخلف وعادل الحمادة الخلف وناصر حمادة الخلف ومظهور الحمادة الخلف ومحمد بدر الأسعد وحمد زاهر الذيب”.

 

وأكد: “أفرجت قسد صباح اليوم عن خالد الحسين الخلف الشاهر وأبنائه فيما ما يزال حسن قيد الاعتقال كما أطلقت سراح حسين الخلف وعادل الخلف وناصر الخلف ومظهور الخلف”.

 

يذكر أن ريف ديرالزور الشرقي والشمالي يشهد باستمرار حملات دهم واعتقالات عشوائية تشنها قسد مدعومة بالتحالف الدولي، تزج قسد من خلالها عشرات الشباب داخل سجونها.

 

تحرير: محمد الحميدي

تدقيق: محمد المحمد

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top