skip to Main Content

موجة اغتيالات وفلتان أمني خلال 48 شرق ديرالزور

شهد ريف ديرالزور الشرقي خلال ال48 ساعة الفائتة موجة اغتيالات ضمن منطقة محددة استهدفت مدنيين وبعض من عناصر قسد أسفرت عن قتلى وجرحى.

 

وقال مراسلنا: “إن منطقة البصيرة وما حولها شهدت فلتاناً أمنياً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية تضمنت عدة استهدفات من قبل مجهولين لبعض أهالي المنطقة المدنيين وممن ينتسبون لقسد”.

 

وأضاف: “استهدف مجهولون يستقلون دراجة نارية يوم أمس الشاب فرحان علي الطريخم من أبناء قرية الأحمر على جسر حسن الطه في بلدة البصيرة ولاذوا بالفرار”.

 

وأردف: “كما استهدف مجهولون المدعو إبراهيم عبد اللطيف الصالح داخل بلدة البصيرة، مما أدى إلى مقتله على الفور وأسفر الاستهداف عن إصابة المدعو عزاوي الختلة بجروح في قدميه”.

 

وأكمل: “ليشهد الريف الشرقي صباح اليوم حادثة اغتيال لأحد عناصر قسد المدعو أنس الحمادة من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية وفرار المنفذين إلى جهة مجهولة”.

 

هذا وتشن قسد حملات أمنية ومداهمات تستهدف الآمنين من الأهالي بحجة انتمائهم لتنظيم داعش في سياسة وصفها الأهالي بالمعادية للمنطقة يتم من خلاها اعتقال المدنيين وترك خلايا تنظيم داعش طليقة لتكون حجة ومبرراً لما تفعله قسد داخل المنطقة من تجاوزات.

 

تحرير: محمد الحميدي

تدقيق: محمد المحمد

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top