skip to Main Content

قسد ترفع الجاهزية القصوى، ونداء الفرات تكشف عن الأسباب

قال مراسل شبكة نداء الفرات أن قسد رفعت الجاهزية العسكرية القصوى في كل من محافظتي الحسكة وديرالزور وعموم مناطق سيطرتها وذلك بعد التصعيد العسكري الأخير من قبل القوات التركية ضد قسد.

وأضاف مراسلنا أن قسد قامت بإلغاء جميع الإجازات العسكرية لعناصرها كما طلبت منهم ضرورة الالتحاق بقطعهم العسكرية تحسباً لأي هجوم عسكري محتمل من قبل فصائل الجيش الوطني والقوات التركية.

وأردف مراسلنا بأن المنطقة تشهد تخبطاً عسكرياً واضحاً في صفوف قسد بالإضافة إلى هروب الكثير من عناصرها وعدم إلتحاقهم بصفوف قسد مما دفع بقسد بالتهديد بعقوبات صارمة منها الاعتقال و السجن ومنها ما قد يصل إلى القتل في حال عصيان أوامرها والتي تفضي بزج أبناء المكون العربي في حرب خاسرة لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

الجدير ذكره أن مناطق سيطرة قسد شهدت في الأيام القليلة الماضية تصعيداً عسكرياً تركياً غير مسبوق تضمن قصفاً جوياً مكثفاً من قبل سلاح الجو التركي على مواقع قسد معظمه تركز على ريف محافظة الحسكة حيث السواد الأعظم من نقاط تمركز قسد العسكرية والاقتصادية بالإضافة إلى مقتل المئات من عناصر قسد من بينهم قيادات بالإضافة إلى تدمير مواقع عسكرية وأسلحة وذخائر.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top