skip to Main Content

ميلشيات الأسد وإيران تفشل بإدخال كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى الأردن

أعلن حرس الحدود الأردني مع سوريا اليوم السبت عن إحباط محاولة اختراق ودخول مهربين قادمين من مناطق سيطرة الأسد وإيران بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة.

وتحدثت شعبة حرس الحدود الأردني في بيان لها أن عملية التصدي للمهربين نتج عنها إصابة عدد من أفرادها فيما فر القسم الآخر إلى داخل الأراضي السورية حيث دارت اشتباكات مسلحة بين الطرفين.

وأكمل البيان: بعد البحث والتقصي والتفتيش داخل منطقة الاشتباك عثرنا على 550 كف من مادة الحشيش المخدر بالإضافة إلى 20 ألف حبة كبتاغون بالإضافة إلى أسلحة وذخائر كانت بحوزة المهربين.

هذا وأعلن الجيش الأردني في منتصف الشهر الجاري عن احباط عملية إدخال مخدرات ومواد ممنوعة باتجاه الداخل الأردني بكمية وصلت لأكثر من مليون حبة كبتاغون وكمية كبيرة من الحشيش مصدرها مناطق سيطرة عصابات الأسد وميليشيات إيران.

الجدير ذكره أن عمليات التهريب التي تشمل المخدرات والحبوب والحشيش تتم بإشراف كبار ضباط ميليشيات الأسد وإيران حيث قامت الميليشيات وعلى رأسها ميليشيا الفرقة الرابعة المدعومة من قبل إيران وحزب الله اللبناني بإنشاء مصانع متخصصة بصناعة المخدرات وترويجها ونشرها في مناطق سيطرتها بالإضافة إلى تصديرها إلى لبنان والأردن ودول الخليج حيث تعد من أهم مصادر جلب الأموال للميليشيات.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top