skip to Main Content

من جديد تنظيم داعش يعود للواجهة ويشن هجوماً على مواقع ميليشيات الأسد.

شن مسلحون مجهولون يعتقد تبعيتهم لتنظيم داعش المتواجدة في منطقة البادية هجوماً عنيفاً على مواقع عصابات الأسد على أطراف مدينة تدمر شرقي حمص أسفر عن وقوع العديد من القتلى والجرحى في صفوف ميليشيات الأسد.

وفي التفاصيل شن عناصر التنظيم هجوماً مباغتاً على مواقع ميليشيا ما يسمى الفرقة 18 دبابات المتمركزة على أطراف مدينة تدمر في بادية محافظة حمص مستغلين بذلك الأجواء الضباب الكثيف والانعدام الشبه تام للرؤية لتدور اشتباكات عنيفة بين الطرفين استمرت لساعات أسفرت عن وقوع العديد من القتلى والجرحى إضافة إلى احتراق العديد من الآليات العسكرية جراء استهدافها بقذائف الآربي جي.

وفي سياق متصل فقد نعت صفحات إعلامية موالية لعصابات الأسد عدد من قتلى العصابة عرف منهم الملازم”نور علي الجوك” الذي ينحدر من محافظة حلب و الملازم “وائل السيد” والملازم “بلال معطي” من ريف محافظة دمشق والملازم “شادي فهاد” والملازم “عبدالرحمن الخالد” من محافظة درعا والملازم “ابراهيم خليل يوسف” من ريف دمشق فضلاً عن إصابة عدد آخر من عناصر ميليشيات الأسد تم نقلهم المستشفى العسكري في مدينة تدمر.

هذا و شهد حقل التيم النفطي جنوب محافظة ديرالزور هجوماً عنيفاً نفذه مسلحون مجهولون استهدفوا خلاله حافلة ركاب تقل عمال كانت في طريقها إلى الحقل مما أدى إلى مقتل كل من بداخلها من موظفين وعمال دون ورود عن من يقف وراء هذا الهجوم.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top