skip to Main Content

بالرصاص الحي تحتفل قسد برأس السنة الجديدة

شهدت مناطق سيطرة قسد ليلة أمس إطلاق نار عشوائي وبشكل كثيف بكافة العيارات النارية من قبل عناصر قسد في محافظة الحسكة وديرالزور مما أدى إلى إصابات في صفوف الأهالي.

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فديوهات تظهر عناصر من عصابات المجلس العسكري في ديرالزور في بلدة الصور يطلقون النار في الهواء بشكل كثيف وعشوائي احتفالاً برأس السنة الجديدة مما تسبب بحالة خوف شديدة في صفوف الأطفال والنساء.

هذا وشهدت محافظة الحسكة ليلة أمس إطلاق نار كثيف من عناصر قسد ما تسبب بإصابات في صفوف الأطفال في حي غويران عرف منهم الطفل هيثم أيمن كامل عمره 7 سنوات حيث أصيب برصاصة في الكتف نقل على إثرها إلى مشفى الحكمة لتلقي العلاج اللازم.

فيما أصيب الطفل قيصر معن المحمود البالغ من العمر 12 عام في حي غويران في مدينة الحسكة نتيجة إطلاق النار العشوائي من قبل عناصر قسد وإصابة الشابة “ريهام مهاب” 18 عاماً، بجروح خطيرة، برصــاصة طائشة في الرأس ،وهي من أهالي حي تل حجر في مدينة الحسكة.

وتجدر الإشارة إلى أن مناطق سيطرة قسد تشهد فوضى عارمة وانتشار الجرائم في كل وقت من السنة دون محاسبة أو رادع يردع هذه المليشيات من الاستهتار واللعب بأرواح الناس.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top