skip to Main Content

فوضى عارمة وعمليات اغتيالات ضمن سيطرة عصابات الأسد، أين ومتى ؟!

تشهد مناطق سيطرة عصابات الأسد في درعا وحمص عمليات اغتيالات بحق قائد مليشيا الدفاع الوطني في مدينة تلبيسة بريف حمص وقيادي آخر في شعبة أمن الدولة في درعا.

نعت مواقع إعلامية موالية لعصابات الأسد صباح اليوم مقتل المدعو “رامي الرحال” قائد مليشيا الدفاع الوطني في مدينة تلبيسة في ريف حمص، إثر استهداف سيارته بعبوة ناسفة على الطريق الزراعي غرب مدينة تلبيسة، أثناء توجهه إلى مركز مدينة تلبيسة.

وأكد ذات المصادر أن الإنفجار أدى إلى هلاك الرحال على الفور، حيث تعرض على إثر الاستهداف لإصابة بليغة في الجسم وبتر في القدم مما أدى إلى هلاكه على الفور.

وفي سياق متصل استهدف مجهولون أمس القيادي في أمن الدولة “عامر النصار” الملقب العكيد بطلق ناري أثناء تواجده في أحد المنازل في مدينة الحارة شمال درعا مما أدى إلى مقتله على الفور، وفي ذات العملية لقت “سماح اللكود” مصرعها إثر تعرضها لطلق ناري أثناء الهجوم على النصار في منازلها بمدينة الحارة شمال درعا.

يذكر أن القتلى الذي قتلوا من عصابات الأسد في هذه العمليات كلهم متورطين بأعمال إجرامية بحق مدنيين وثوار سابقين ، كما تسببوا باعتقال العشرات من الشباب وتسليمهم إلى الأفرع الأمنية

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top