skip to Main Content

بعد يوم من ارتكاب الجريمة البشعة، قسد تلقي القبض على المجرمين ،والمفاجئة أنهم ينتمون إلى….

ألقت ماتسمى قوات الأمن الداخلي (الاسايش) التابعة لقسد القبض على مرتكبي الجريمة النكراء بحق الأستاذة “نورة الأحمد” وابنتها التي حدثت أول أمس في حي المشلب في مدينة الرقة الخاضعة تحت سيطرة إدارة قسد.

قالت ماتسمى الأسايش على صفحتها الرسمية أنها ألقت القبض على مرتكبي جريمة القتل بحق المعلمة “نورة الأحمد” وابنتها وجنينها، فيما أخفت قسد هوية المجرمين إلا أن أهل المغدورة تعرفوا على أحدهم من خلال مداهمة قسد منزله، ليتبين أن أحد منفذي الجريمة قيادي تابع لقسد.

هذا وتبين أن القيادي في قسد المدعو “جيمي الكردي” الذي يقطن في حي المشلب ومعه اثنين آخرين هم من يقفون وراء الجريمة التي هزت مدينة الرقة بحق المعلمة وابنتها وجنينها ، بغية السرقة.

يشار إلى أن أهل المغدورة أضرموا النار في منزل المجرم “جيمي الكردي”القيادي في قسد صاحب أبشع جريمة في مدينة الرقة، كما احتج ذوي المغدورة عند الكورنيش للمطالبة بالكشف عن بقية المجرمين ومحاسبتهم.

وتأتي هذه الجرائم في ظل انتشار وتزايد معدل الجريمة في عموم مناطق سيطرة قسد، وسط الانفلات الأمني التي تشهده المنطقة وانتشار قطاع الطرق وتجار المخدرات،ويرى مراقبون أن هذه الجرائم تقف خلفها قسد وأتباعها؟!

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top