skip to Main Content

اجتماعات أمنية مكثفة للمليشات الإيرانية في دير الزور، ونداء الفرات تسلط الضوء عليها

تشهد مدينة ديرالزور الخاضعة لسيطرة عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية في الآونة الأخيرة اجتماعات أمنية مطولة ومكثفة لعدد كبير من قادة المليشيات الإيرانية على رأسهم قائد المليشيات في ديرالزور.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات : جرى أمس اجتماع أمني لمليشيات الحرس الثوري الإيراني على مستوى القادة العسكريين في محافظة دير الزور بحضور الحاج “رضا جعفري” أحد ضباط الإرتباط بين الحرس الثوري وعصابات الأسد بدمشق.

وأضاف مراسلنا: جرى الاجتماع في مقر المركز الثقافي الايراني بحي فيلات البلدية عصر أمس، فيما حضر هذا الإجتماع المدعو الحاج “كميل” قائد المليشيات في ديرالزور والحاج “رسول” مدير المركز الثقافي الإيراني و الحاج “حسين” قائد المليشيات في مدينة البوكمال والحاج “أميري” مسؤول الدعم وقائد مركز عياش وقائد مليشيا فاطميون ومسؤول المليشيات في مدينة الميادين.

وأشار مراسلنا: إلى أن الإجتماع جرى من عصر أمس إلى ساعة متأخرة من الليل وسط تشديد أمني كبير وانتشار واسع لعناصر المليشيات حول المكان ومنع حركة المدنيين من أمام المركز الثقافي وسط المدينة.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ مايقارب أسبوع جرى إجتماع مماثل في قاعدة الإمام علي الشيعية جنوب مدينة البوكمال وسط تحليق مكثف من طائرات الاستطلاع الإيرانية وتشديد أمني وتسيير دوريات حول المنطقة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top