Skip to content

عملية خلط للأوراق وامتصاص الغضب الشعبي على خلفية تهريب القتلة في الرقة

تشهد مدينة الرقة والحسكة ومنبج لليوم الثاني على التوالي عمليات دهم واعتقال طالت العشرات من الشباب بحجة الحملة أمنية، بعملية أشبه ماتكون بخلط الاوراق على خلفية مقتل المعلمة “نورا الأحمد” وابنتها راما.

وفي التفاصيل شهدت مدينة الرقة والحسكة ومنبج عمليات دهم واعتقال طالت المئات من الشباب بحجة الحملة الأمنية المزعومة التي قامت بها قسد بمساندة التحالف الدولي حيث اعتقلت قسد نحو 70 شاب في مدينة منبج.

وكما اعتقلت قسد نحو 50 شاب في بلدة صرين شرق حلب بعد فرض حصار على البلدة ومنع الدخول والخروج من البلدة بحجة أن أحدهم أطلق النار على أحد مقرات قسد داخل البلدة وكما أغلقت المليشيات جسر قره قوزاق شرق حلب لأسباب مجهولة.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل اعتقلت قسد امرأة وقاصرتين من عشيرة العفادلة تم اعتقالهن في قرية كسرة فرج بريف الرقة، واعتقلت قسد اكثر من 30 شخصاً خلال حملة دهم واعتقال طالت قرى تل عثمان و المويلح وبلدة الجرنية غرب الرقة.

يذكر أن قسد تفرض حظر تجوال عام في بلدة المنصورة شرق الطبقة في ريف الرقة الغربي، بالتزامن مع حملة دهم واعتقال تنفذها قسد في المنطقة،حيث اعتقلت العشرات من أبناء البلدة.

وتجدر الاشارة إلى أن قسد أطلقت هذه الحملة المزعومة على خلفية تهريب المجرم “هافال جيمي الكردي” التابع لمليشيا قسد قاتل المعلمة “نورا الأحمد “وابنتها “راما” اللاتي قتلن في حي المشلب في مدينة الرقة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top