skip to Main Content

المليشيات الإيرانية تعين منسقاً بينها وبين الأهالي في ديرالزور

أعلنت مليشيا الحرس الثوري الإيراني تعيين منسقاً عاماً بين المليشيات الإيرانية والأهالي في قرية حطلة شرق ديرالزور ذات الغالبية الشيعية، وإعطائه بعض الصلاحيات.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: أعلن قائد مليشيا الحرس الثوري الإيراني في ديرالزور الحاج “كميل” تعيين المدعو “إدريس خلف السلامة” منسقاً عاماً بين مليشيا الحرس الثوري والأهالي في قرية حطلة ذات الغالبية الشيعية، وإعطائه صلاحيات التنسيب إلى المليشيا ومنح مكافآت.

وأضاف مراسلنا: ومن أبرز الصلاحيات التي أعطتها المليشيات الإيرانية للمنسق هي اقتراح أسماء الطلاب لارفادهم بمنح دراسية في إيران، وترشيح من يراه مناسبا لاتباع دورات عقائدية وتثقيفية في الحوزة العلمية في السيدة زينب بدمشق، وتوزيع الحصص الغذائية.

وأردف مراسلنا: أن “إدريس السلامة” أحد قادة مليشيا حزب الله السوري المنضوي تحت لواء مليشيا الحرس الثوري الإيراني ومن أوائل المتطوعين بالمليشيا هو واشقائه “عمر” الذي يشغل حالياً عضو قيادة فرع الحزب بدير الزور و “خالد” الذي قتل منذ فترة بظروف غامضة.

وتجدر الإشارة إلى أن مليشيا الحرس الثوري الإيراني تولي قرية حطلة اهتماماً كبيراً من حيث تقديم المليشيات من قرية حطلة ووضعهم بأماكن مرموقة وإرفاد أبنائهم بمنح دراسية في إيران وتقديم الحصص الغذائية بين الفينة والآخرة، وذالك لأن حطلة تعتبر نقطة ارتكاز لتشييع المنطقة الشرقية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top