skip to Main Content

حافلات إيرانية تنجح بدخول إلى الأراضي السورية

شهدت مدينة البوكمال شرق ديرالزور الواقعة تحت سيطرة المليشيات الإيرانية وعصابات الأسد صباح اليوم دخول حافلات إيرانية قادمة من العراق عبر معبر السكك الحدودي

وقال مراسل شبكة نداء الفرات دخلت صباح اليوم 8 حافلات إيرانية من معبر السكك الحدودي الواقع في مدينة البوكمال قادمة من العراق تحمل بداخلها مايسمى حجاج المراقد المقدسة في السيدة زينب بالعاصمة دمشق.

وأضاف مراسلنا : من الملاحظ أن معظم الذي دخلوا الأراضي السورية في الحافلات من فئة الشباب الذين لا تتجاوز أعمارهم 25 عاماً ومن جنسيات مختلفة، مما يرجح بأن هؤلاء من عناصر المليشيات الإيرانية جاءوا متنكرين بزي الحجيج خوفاً من الاستهداف.

وكما وثقت شبكة نداء الفرات منذ أيام دخول خمسة شاحنات إيرانية من معبر السكك الحدودي تحمل بداخلها مولدات كهربائية بهدف توزيعها على مقرات المليشيات الإيرانية ونقاطها العسكرية المنتشرة في دير الزور.

وتجدر الإشارة إلى أن المليشيات الإيرانية بعد الاستهداف الأخير للقوافل الإيرانية بدأت بحملة أمنية للبحث عن الخرق الأمني في صفوفها، حيث اعتقلت أكثر من عشرة أشخاص من المليشيات المحلية بتهمة التجسس لصالح الجيش الإسرائيلي والتحالف الدولي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top