skip to Main Content

جريمة مروعة يستفيق عليها أهالي مدينة الحسكة إليك التفاصيل

استفاق أهالي مدينة الحسكة على وقع جريمة مرعبة ضحيتها امرأة في العقد السادس من العمر حدثت وسط المدينة في القسم الخاضع لسيطرة ميليشيات الأسد.

وتحدث الأهالي أنهم عثروا على جثة المغدورة السيدة “نجاح كنعو” والتي تبلغ من العمر 57 عاماً مقتولة بظروف غامضة داخل منزلها قرب شارع القضاة في منطقة المربع الأمني الخاضع لسيطرة ميليشيات الأسد في مركز مدينة الحسكة.

كما أضاف الطبيب الشرعي الذي أشرف على متابعة الحادثة أنه عثر على جثة السيدة نجاح وهي مكبلة اليدين ومقتولة بأداة ثقيلة وحادة في مطبخ منزلها التي تقيم فيه في شارع القضاة وسط مركز المدينة.

وأشار الطبيب أنه بعد الكشف على جثة المغدورة أن زمن الوفاة حدث قبل 24 ساعة من العثور عليها حيث تعرضت لتهشم تام في منطقة الجمجمة مع اختفاء معالم الوجه كما تعرضت أيضا لنزيف حاد أدى إلى وفاتها على الفور.

هذا وتشهد مناطق سيطرة ميليشيات الأسد ومناطق سيطرة قسد انتشاراً واسعاً للجريمة المنظمة وعمليات القتل والخطف والسطو المسلح حيث  تقف قسد وميليشيات الأسد وراء غالبية تلك العمليات بهدف السرقة وطلب الفدية وتعد تلك العمليات من أهم مصادر جلب الأموال لدى عناصر قسد وميليشيات الأسد

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top