skip to Main Content

قصف إسرائيلي عنيف ، وخروج مطار حلب الدولي عن الخدمة

استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي ليلة أمس محيط مطار حلب الدولي في مدينة حلب، مما تسبب بإخراج مطار حلب الدولي عن الخدمة لأول مرة ضمن هذا العام.

وقالت مصادر إعلامية موالية لعصابات الأسد أنه في تمام الساعة 2:07 من فجر يوم الثلاثاء نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي غارات جوية مستهدفتاً مطار حلب الدولي في مدينة حلب.

وكما تم الاستهداف من اتجاه البحر المتوسط غرب مدينة اللاذقية مستهدفاً مطار حلب الدولي ما أدى إلى حدوث أضرار مادية كبيرة في المطار وخروجه عن الخدمة.

فيما تدعي عصابات الأسد في كل مرة تصديها للاستهداف الإسرائيلي إلا أن أحد الصواريخ أفلت من دفاعاتها الجوية واستهدف المهبط الرئيسي للمطار.

وبحسب شهود عيان في مدينة حلب فإن ألسنة الدخان واللهب بدأت تتصاعد بعد الاستهداف بقليل وسمع أربع انفجارات هزت مدينة حلب مما يرجح بأن المستهدف شحنة أسلحة إيرانية.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ اسبوعين استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي محيط مطار دمشق الدولي ومساكن المزة مما تسبب بقتلى وجرحى من المليشيات الإيرانية كان ضمن المستهدفين وفد إيراني عرف من القتلى المسؤول الأمني لحزب الله في سوريا المدعو أسد محمود الصغير الملقب الحاج صالح.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top