skip to Main Content

المليشيات الإيرانية تختطف عدة أشخاص من مليشيا الدفاع الوطني

شهد ريف ديرالزور الغربي الواقع تحت سيطرة عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية اليوم الخميس حالة الأولى من نوعها وهي اعتقال 12 شخصاً من مليشيا الدفاع الوطني التابع لعصابات الأسد.

وقالت مصادر خاصة لشبكة نداء الفرات من أبناء بلدة عياش غرب ديرالزور أنه خرج اليوم 6 أشخاص من أبناء بلدة عياش و 6 آخرون من أبناء بلدة البغيلية تابعين لمليشيا الدفاع الوطني إلى عمق البادية لتأمين الطرقات للمدنيين من جامعي الكمأة.

وأكدت ذات المصادر أن مليشيا الدفاع الوطني تعمل على تأمين الطرقات للمدنيين من جامعي ثمار الكمأة مقابل مبالغ مالية كبيرة حيث هرب العديد من المدنيين فور رؤية المليشيات الإيرانية تعتقل مليشيا الدفاع الوطني وقتادهم إلى جهة مجهولة.

وعرف منهم (رشيد عبد الحمود، محمود عبد الحمود، رمضان اسماعيل الابراهيم، احمد كسار النعمة، سعود الحنادي النعمة، محمد الحمد الحمادي، عبدالله محمود الملا، مدين العبد الجاسم، خضر عبد الجاسم، جاسم عبد الجاسم، راغب ذياب العجيل).

يذكر أن المليشيات الإيرانية والمليشيات الموالية للاحتلال الروسي تعمل على تقسيم الأراضي في البادية السورية لجمع نباة الكمأة وأن المليشيات الإيرانية في الآونة الأخيرة وضعت العديد من المقرات الجديد ضمن مناطق نفوذها وتعمل على اعتقال كل من يقترب حولها.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top