skip to Main Content

قصف عنيف، والمليشيات الإيرانية تأمر عناصرها بإخلاء المقرات،، من الفاعل؟!

تشهد مدينة ديرالزور الواقعة تحت سيطرة عصابات الأسد والمليشيات الإيرانية حملة قصف شديدة تطال مقار ومستودعات الذخيرة التابعة لمليشيات الحرس الثوري الإيراني.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات قبيل فجر هذا اليوم الجمعة استهدف طيران التحالف الدولي مقار ومستودعات الذخيرة التابعة لمليشيات الحرس الثوري الإيراني في مدينة ديرالزور.

وأضاف مراسلنا أن القصف استهدف مقر مليشيات الحرس الثوري الإيراني المتمركز في فرع مؤسسة إكثار البذار في حي هرابش بمدينة ديرالزور والذي يعتبر محطة للقوافل الإيرانية القادمة من العراق وكما يشرف على هذا المقر الحاج كميل قائد المليشيات الايرانية في ديرالزور.

يذكر أن هذا المقر يعتبر مقرا رئيسياً لمستودعات الأسلحة ومرأباً للشاحنات القادمة من العراق حيث منذ أيام ذكرنا أنه دخلت شحنة أسلحة خطيرة إلى هذا المقر وأشرف عليها الحاج كميل قائد مليشيا الحرس الثوري الإيراني في ديرالزور وكما زاد عدد عناصر الحراسة على هذا المقر.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم استهداف عدة مواقع للمليشات الإيرانية في مدينة ديرالزور وريفها ووجود عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات وأن سيارات الإسعاف لم تهدأ طيلة هذه الساعات.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top