skip to Main Content

انتشار ظاهرة سرقة خطوط وكابلات شبكة الهواتف الأرضية في ريف الحسكة

أقدم مجهولون على سرقة خطوط وكابلات شبكة الهواتف الأرضية في مدينة الشدادي وريفها، بشكل متتال على مدار الأيام القليلة الماضية.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: “أقدم مجهولون يرجح أنهم تابعون لقسد على سرقة خطوط وكابلات شبكة الهواتف الأرضية في مدينة الشدادي وريفها بشكل شبه يومي حتى لم يبق شيء من الكابلات”.

وذكر شاهد عيان من مدينة الشدادي لمراسلنا “أن هناك أشخاص مجهولون ينقسمون على مجموعات متفرقة ويقومون بسرقة البنى التحتية لخطوط شبكة الهواتف الأرضية، دون أي تدخل للجهات المختصة”.

وأضاف “بأن هناك تزايداً ملحوظاً في عملية سرقة الخطوط، بهدف إخراج النحاس منها وبيعها للتجار من قبل بعض أصحاب النفوس الضعيفة”.

وأشار “إلى أنه تم سرقة آلاف الأمتار من الكابلات الممتدة على حافة الطرق، بشكل علني، وأمام مرأى أعين المارة، مما لا يدع مجالاً للشك أن المنفذين لعمليات السرقة هم قادة قسد وعناصرها”.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الآونة الأخيرة انتشرت بشكل واضح وشبه علني ظاهرة سرقة البنى التحتية لخطوط وكابلات شبكة الهواتف الأرضية، بغية بيعها والاتجار بها، وبحسب الأهالي فإن قسد هي من تقف وراء هذا الأعمال التخريبية التي تهدف لتدمير البنى التحتية للمنطقة.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top