skip to Main Content

تحرش لفظي تهم أم حقيقة تطال مدير التربية في ديرالزور

تعرضت المعلمة (ح . د) لتحرش لفظي من مدير التربية في ديرالزور المدعو جاسم الفريح، وعروض مغرية لنقل المعلمة إلى المكان الذي تريده مقابل موعد غرامي مع مدير التربية.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات تعرضت المعلمة (ح . د) لتحرش لفظي أثناء دخولها إلى مكتب مدير التربية في ديرالزور المدعو جاسم الفريح حيث بدأ بالتغزل بجمالها وأنها تستحق مكاناً أفضل من المدرسة البعيدة التي تدرس فيها.

وأضاف مراسلنا أن الفريح يستغل ضعف المعلمات وحاجتهن للعمل قرب منازلهن ويستغل منصبه لإشباع رغباته حيث عرض المعلمة المذكورة آنفاً نقلها إلى مدرسة قرب منزلها مقابل زيارتها له في منزله في حي فيلات البلدية.

وأكد مراسلنا أن المعلمة فور مغادرتها مكتب الفريح قدمت شكوى ضده إلى النائب العام إلا أن هذه الشكوى لاتزال منظورة أمام القضاء.

يذكر أن المدعو جاسم الفريح عين مديراً للتربية في ديرالزور بوساطة المدعو فراس العراقية قائد ميليشيا الدفاع الوطني في ديرالزور كونه تربطه صلة قرابة بينهم.

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست الحالة الأولى التي تتعرض لها المعلمات في مديرية التربية للتحرش حيث أصبحت المديرية مرتع للمواعيد الغرامية مابين المعلمات وعناصر عصابات الأسد ويرى مراقبون أن هذه الأعمال سبب رئيسي في إهمال العملية التدريسية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top