skip to Main Content

قتلى وجرحى في صفوف عصابات النظام بريف ديرالزور ،وتجمع عسكري يتبنى …

تكبدت عصابات النظام المجرم خسائر بشرية ومادية إثر تفجير عبوة ناسفة في ثلاث عربات عسكرية في قرية البغيلية بريف دير الزور الغربي.

حيث قُتل ما لا يقل عن خمسة جنود من صفوف عصابات الأسد وأُصيب آخرون وفرضت عصابات الأمن التابعة للنظام طوقاً أمنياً حول المنطقة بعد حصول الانفجار منفذةً حملة اعتقالات في القرية طالت العديد من الشبان.

وتبنت “كتيبة شهداء الجورة” التابعة ل”حركة الثائرين في أرض دير الزور” هذا التفجير معلنة في بيان بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قتل وجرح عدد من ضباط عصابات الأسد وآخرون من الجنسيتين الإيرانية والعراقية في عملية تفجير عبوة ناسفة على طريق عياش_البغيلية بريف دير الزور الغربي.

ويُعرف عن حركة الثائرين في أرض دير الزور أنها تجمع عسكري سري يتبع للجيش السوري الحر وأنهم نفذوا العديد من العمليات والتفجيرات ضد عصابات الأسد والميليشيات الإيرانية في محافظة دير الزور ريفاً ومدينة بحسب ما عرفوه عن أنفسهم.

هذا وتنشط في الآونة الأخيرة عمليات الاستهداف ضد عصابات الأسد في ريف دير الزور وذلك وسط تكتم إعلامي شديد من قبل قوات النظام عن عدد قتلاها الشيء الذي ينذر بعودة العمليات العسكرية ضد عصابات الأسد التي لا تزال تمارس انتهاكاتها بحق أبناء ديرالزور.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top