skip to Main Content

مطالبة بتحسين الواقع المعيشي وامتعاضاً من سياسة قسد … مظاهرات في ريف دير الزور .

أفاد مراسل شبكة “نداء الفرات” ببلدة “أبو حمام” التابعة لريف ديرالزور الشرقي باندلاع مظاهرة في ساحة القهاوي بالبلدة ندد فيها المتظاهرون بسياسة ميليشيا قسد في المنطقة وطالبوا بتحسين الواقع المعيشي والخدمي في المنطقة.

وقال مراسلنا بأن المتظاهرين طالبوا قسد بالكف عن سياستها المتمثلة بحماية عناصر تنظيم داعش السابقين والذين ارتبط اسمهم بالكثير من الجرائم بحق أهالي المنطقة أثناء فترة حكم تنظيم داعش.

ونادى المتظاهرون من أهالي المنطقة بتحسين الواقع المعيشي في شتى المجالات إذ تعاني المنطقة من فساد كبير يشكوا منه الأهالي في كافة القطاعات الخدمية، إذ طالب الأهالي العديد من المرات سابقاً بتحسين الخدمات ولم يتلقوا من مسؤولي الإدارة المدنية التابعة لقسد سوى الوعود.

ووثقت عدسة “نداء الفرات” المظاهرة التي خرجت في البلدة والتي طالب فيها المحتجين مسؤولي الإدارة الذاتية بمحاسبة الفاسدين والكف عن السياسة المتعمدة بتهميش المنطقة وحرمانها من أبسط الحقوق المعيشية والخدمية .

هذا فيما يزداد الاحتقان الشعبي المتواصل في دير الزور ضد سياسة قسد الرامية لتكريس الفساد والتفرقة العنصرية وحرمان المنطقة من الخدمات وذلك بسبب رفض الأهالي ثقافة قسد المخالفة للعادات والتقاليد العربية والإسلامية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top