skip to Main Content

كمين محكم يفتك بعناصر ميليشيا أسد ويردي العشرات بين قتيل وجريح

شهدت بادية مدينة الميادين شرق ديرالزور كمين محكم نفذه مسلحون مجهولون استهدف حافلات مبيت تقل عناصر يتبعون لميليشيات الأسد حيث أسفر الهجوم عن مقتل وجرح العشرات.

وفي التفاصيل قام المسلحون والذين يعتقد أنهم يتبعون لتنظيم داعش بتفجير عبوات ناسفة استهدفت 4 حافلات مبيت عسكرية تقل عناصر ميليشيات الأسد في طريقها إلى المحطة الثانية حيث تتواجد نقاط عسكرية لميليشيات الأسد وإيران.

وفي سياق متصل فقد تلى تلك التفجيرات اشتباكات عنيفة بين الطرفين استمرت لساعات أسفرت عن مقتل أكثر من 20 عنصراً من ميليشيات الأسد بالإضافة إلى إصابة عدد آخر بجروح متفاوتة تم نقلهم إلى المستشفى الإيراني في مدينة الميادين.

هذا وشهدت مدينة الميادين استنفارات لميليشيات الأسد وإيران وخروج تعزيزات عسكرية مدججة بالأسلحة والعناصر إلى منطقة الاشتباك بالإضافة إلى سيارات إسعاف لنقل القتلى والجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج فيما لاذ المسلحون بالفرار إلى عمق البادية بعد تنفيذ الهجوم.

الجدير بالذكر أن منطقة البادية تعد مصدر قلق ورعب لدى ميليشيات الأسد وإيران وثقباً أسود ابتلع المئات من عناصر الميليشيات رغم الحملات التمشيط العسكرية التي تنفذها ميليشيات الأسد وإيران بين الفينة والآخرى مدعومة بآليات وطيران حربي من قبل ميليشيات الاحتلال الروسي.

تحرير : شاهين عبود

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top