skip to Main Content

حزب العمال الكردستاني يتبنى هجوم أنقرة ورد قاسي من الجيش التركي تعرف على التفاصيل

تبنى حزب العمال الكردستاني PKK الهجوم على مبنى مديرية الأمن التابع لوزارة الداخلية التركية في العاصمة انقرة حيث نقلت وكالا اعلامية موالية لحزب PKK أن مجموعة تابعة لما يسمى لواء الخالدين نفذ عملية ضد وزارة الداخلية التركية.

ومن جانبها اعلنت وزارة الدفاع التركية عن هجوم بسلاح الجو استهدف مواقع لحزب العمال الكردستاني شمال العراق في كل من منطقة متينا وهاكورك و قنديل كاره شمال العراق.

وتحدثت الوزارة عبر بيان لها أن سلاح الجو التركي استهدف مواقع الحزب في المناطق المذكورة وقد اسفر القصف عن تدمير 20 هدفاً يحتوي على مخازن سلاح ومقرات عسكرية وانفاق يستخدمها التنظيم.

واضاف البيان أن تم خلال القصف استهداف عدة قياديين في حزب العمال الكردستاني كما اكدت وزارة الدفاع خلال البيان أن عمليات القوات التركية مستمرة ضد الاحزاب الارهابية حتى تحييد آخر ارهابي منهم.

واردف البيان إن القوات التركية اتخذت خلال العملية كافة الاحتياطات اللازمة للحيلولة دون الحاق اي ضرر بالمدنيين الابرياء وما سمته العناصر الصديقة وغيرها.

الجدير ذكره أن مجموعة من حزب العمال الكردستاني نفذت عملية هجومية ضد مديرية الأمن في العاصمة التركية انقرة مما ادى إلى مقتل المنفذين واصابة اثنين من قوات الامن التركية وذلك بحسب وزير الداخلية التركية ” علي يرلي كايا”

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top