skip to Main Content

هجوم من الطيران التركي هو الاعنف من نوعه وعشرات الغارات في يوم واحد فما الذي حدث؟؟؟

شنت المقاتلات المسيرة التركية ضربات جوية وصفت بالعنيفة على مقرات قسد العسكرية في مختلف مناطق محافظة الحسكة وأريافها.

وفي النفاصيل بدأت الطائرات المسيرة هجوماً جويا على مقرات قسد في مزارع المشيرفة على الطريق الواصل بين مدينة الحسكة وبلدة تل تمر غرب المحافظة.

ومن جانب اخر شهد ريف بلدة الجوادية في الريف الشمالي للمحافظة قصفاً جوياً من الطائرات المسيرة على مواقع قسد في قرية آلة قوس مخلفاً العديد من القتلى والجرحى.

كما استهدفت المسيرات أيضاً محطة للنفط تابعة لقسد في محيط قرية كرداهول غرب مدينة القحطاني شمال الحسكة وسط تحليق مكثف للطيران الحربي والمسير التابعين لسلاح الجو التركي في سماء المحافظة بالعموم.

وفي سياق متصل شنت المقاتلات المسيرة يوم أمس الاربعاء هجوماً جوياً عنيفاً على مقر عسكري لقسد في معمل القرميد ببلدة صفيا شمال الحسكة اسفر عن تدمير الموقع ومقتل وجرح العديد من عناصر قسد بالاضافة إلى تدمير اسلحة وذخائر.

هذ وقد اوعزت قسد لعناصرها في مناطق سيطرتها في محافظة الحسكة اخلاء مقراتها وثكناتها العسكرية بالسرعة القصوى لتفادي الضربات الجوية التي تشنها الطائرات الجوية التركية.

الجدير ذكره أن وزارة الدفاع التركية اعلنت عن تحييد 37 عنصراً من حزب العمال الكردستاني داخل البلاد وخارجهامنذ بداية حملتها العسكرية على خلفية العملية الهجومية التي استهدفت مديرية الامن في العاصمة التركية انقرة كما أكدت على استمرار العمليات العسكرية حتى تحييد آخر ارهابي على حد وصفها

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top