skip to Main Content

مكافحة المخدرات السعودية تعلن ضبط كميات كبيرة من المخدرات

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر معرفاتها الرسمية، ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في العاصمة السعودية الرياض، مشيرة إلى أنه تم اعتقال 11 شخصاً إثر العملية.

وقالت المديرية: تم ضبط 3 مليون و360 ألف حبة قرص مخدر من حبوب الإمفيتامين، وذلك خلال عملية نفذتها المديرية في العاصمة الرياض، مشيرة إلى أنه جرى اعتقال 11 شخصاً غالبيتهم من الجنسية السورية.

وبحسب بيان المديرية فقد جرى اعتقال سبعة مقيمين من الجنسية السورية، ومقيم من الجنسية النيبالية وثلاثة مواطنين سعوديين، لافتة إلى أن عمليات الاعتقال توزعت بين مكة والرياض والقصيم وحائل والجوف.

وقبل شهر تقريباً ضبطت السلطات السعودية قرابة 185 ألف حبة كبتاغون، و صرّح الرائد “مروان الحازمي” المتحدث باسم جهاز مكافحة المخدرات في السعودية بأن قضايا ضبط كميات من المخدرات تؤكد أن المملكة مستهدفة من حيث أمنها ومواطنيها ومقدراتها وثرواتها.

وتأتي هذه التصريحات في ظل تكرار إعلان السلطات السعودية عن ضبط كميات كبيرة من حبوب “الكبتاغون” وأنواع مختلفة من المخدرات يتم تهريبها بشكل أساسي من مناطق عصابات الاسد والمليشيات الإيرانية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top