skip to Main Content

هجوم مكثف لقوات العشائر يكبد قسد العديد من الخسائر شرق ديرالزور

شنت قوات العشائر ليلة أمس السبت الثامن والعشرون من تشرين الأول هجوماً عسكرياً موسعاً على مواقع ونقاط قسد العسكرية بالأسلحة الرشاشة وقواذف الآر بي جي في ريف ديرالزور الشرقي.

وقال مراسل شبكة نداء الفرات: “شنت قوات العشائر ليلة أمس هجوماً عنيفاً على مواقع قسد في قرى أبو حردوب وذيبان وأبو حمام والجرذي شرق ديرالزور دامت الاشتباكات حتى ظهر هذا اليوم مما أسفر عن قتلى وجرحى في صفوف قسد”.

وأضاف مراسلنا أن قوات العشائر سيطرت على العديد من النقاط العسكرية في بلدة أبو حردوب وأسرت عدداً من عناصر قسد كما استطاعت قوات العشائر إسقاط طائرة درون تابعة لقسد في ذات البلدة.

وأكد مراسلنا أن قسد استهدفت قوات العشائر بالعديد من قذائف الهاون من مدرسة المروانية في بلدة الجرذي شرق ديرالزور التي استولت عليها قسد أمس مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة آخرين في بلدة أبو حردوب.

وتجدر الإشارة إلى أن قوات العشائر استطاعت السيطرة على حي اللطوة وحويجة الهفل في بلدة ذيبان بعد اشتباكات عنيفة بينها وبين قسد استخدم فيها الأسلحة الرشاشة وقواذف الآر بي جي، هذا وانسحبت قوات العشائر من جميع المواقع التي سيطرت عليها في ريف ديرالزور الشرقي.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top