skip to Main Content

بمشهد بات مألوفاً نقاط قسد العسكرية تتعرض لهجمات شرسة مساءاً في ديرالزور

 

تعرضت العديد من مقرات ونقاط قسد العسكرية في مناطق مختلفة من ريف ديرالزور الشرقي والغربي إلى هجمات عنيفة بمختلف الأسلحة أمس ليلاً.

 

حيث شن مجهولون هجومات متزامنة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على عدة نقاط تابعة لقسد في ريفي محافظة ديرالزور الشرقي والغربي .

 

وقال مراسلنا: “إن نقاط قسد العسكرية على أطراف بلدة الطيانة شرق ديرالزور تعرضت لهجمات عنيفة استخدمت في القذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة استمرت لما يقارب الساعة الأمر الذي دفع قسد لإطلاق النار بشكلٍ عشوائي مما أسفر عن مقتل شاب من الأهالي يدعى محمد إبراهيم العيد”.

 

وأضاف: “كما تعرضت نقطة عسكرية لقسد في بلدة الجرذي لهجوم بالأسلحة المتوسطة ليقوم عناصر قسد المتمركزين في محطة مياه البلدة باستهداف منطقة الحويجة على نهر الفرات بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة”.

 

هذا ونقل مراسل “نداء الفرات” في ريف ديرالزور الغربي: “إن اشتباكاً عنيفاً شهدته منطقة حاوي بلدة الحصان على إثر استهداف مجهولين نقطة عسكرية لقسد بالقذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة دون وقوع إصابات “.

 

هذا وتتهم قسد قوات العشائر بوقوفها خلف تلك الهجمات وذلك بدعم من الميليشيات الإيرانية المتمركزة في الضفة الغربية من نهر الفرات فيما نفت قوات العشائر تلك الاتهامات عبر أكثر من بيان لها في وقتٍ سابق.

 

تحرير: محمد الحميدي

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top