skip to Main Content

غارات جوية تستهدف مقرات الميليشيات الإيرانية في البوكمال

شن طيران حربي مجهول يُعتقد أنه أمريكي أكثر من 8 غارات استهدفت العديد من مقرات الميليشيات الإيرانية في مدينة البوكمال بريف ديرالزور الشرقي التي تُعتبر المعقل الأكبر للميليشيات الإيرانية في سوريا نظراً لقربها من الحدود العراقية ووقوعها على الطريق الدولي دمشق-بغداد.

 

وقال مراسل شبكة نداء الفرات أن الطيران قصف مقر الفوج 47 على أطراف المدينة والذي تتمركز به ميليشيا الحرس الثوري الإيراني بالإضافة إلى مشفى بدر الذي تتخذه ذات الميليشيا كمقر لها.

 

وأضاف مراسلنا أن الطائرات قصفت أيضاً مقراً للميليشيات قرب دوار الهجانة ومقراً آخر قرب مشفى عائشة في حي طويبة بالمدينة، وأشار مراسلنا إلى أن الميليشيات فرضت طوقاً أمنياً حول المناطق المستهدفة بالإضافة إلى سماع أصوات سيارات إسعاف تجوب المدينة مع أنباء عن مقتل ما لا يقل عن 10 وجرح العشرات من عناصر الميليشيات الإيرانية.

 

وأشار مراسلنا في مدن الميادين والعشارة إلى أن الميليشيات الإيرانية قامت بإخلاء مقراتها خوفاً من استهدافها بالتزامن مع تحليق مكثف للطائرات في سماء المنطقة.

 

تأتي هذه الغارات عقب سلسلة من الهجمات الصاروخية شنتها الميليشيات الإيرانية على قواعد التحالف الدولي في سوريا والعراق مما يُرجح مسؤولية التحالف عن هذه الغارات.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top